رئيس التحرير : مشعل العريفي

"تحريضات ونفسنة"' .. علا الفارس تشعل صراعا بين مذيعات الجزيرة .. وسر الامتيازات التي قدمها لها مدير القناة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف حساب "خفايا المهنة" على تويتر ، تفاصيل الحرب الدائرة بين مذيعات قناة الجزيرة علا الفارس وغادة عويس .
تحريض
وأوضح الحساب أنه منذ بداية قدوم علا الفارس لقناة الجزيرة ، وغادة عويس تشعر بتهديد مباشر حيث قامت بتحريض زميلاتها من المذيعات ضد علا وقامت بتحريض ازدهار شعشاعة على وجه الخصوص لكي تهاجم علا الفارس .
وأشار إلى أن بداية الألاعيب التي مارستها غادة عبر ازدهار شعشاعة ضد علا الفارس كان عبر إقناع ازدهار بالاحتجاج ضد جدول المذيعين الذي وضعه مدير القناة أحمد السقطري والذي يتضمن علا الفارس .
تهديد بالاستقالة
وأوصح أن هذا الأمر دفع ازدهار حينها إلى إخبار مدير القناة أنه إذا كانت الإدارة سوف تراهن على علا الفارس وتستمر بتقديم الامتيازات لها فإن القناة سوف تخسر الكثير من طاقمها ومن متابعيها .
وقالت ازدهار للسقطري أنها سوف تقوم بتقديم استقالتها عبر مواقع التواصل وسوف تتحدث عن ما يجري داخل أروقة الجزيرة ولوحت بفضيحة كبيرة الأمر الذي دفع السقطري للخضوع لابتزاز ازدهار شعشاعة .
إزاحة علا عن نشرات الأخبار
بدوره قام السقطري بإزاحة علا عن نشرات الأخبار وعلمت علا عن حديث شعشاعة للسقطري وقامت بتقديم شكوى للشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس إدارة شبكة الجزيرة وقالت له أنها تتعرض لمؤامرات من غادة عويس وازدهار شعشاعة .
وعلم السقطري أن الذي دفع ازدهار شعشاعة إلى إثارة البلبلة هي غادة الأمر الذي دفعه للانتقام منها وقام بإفشاء سر تفتيش غادة عويس لحقيبة حسينة أوشان والتي رصدتها الكاميرات الأمنية داخل القناة وقام السقطري بتسريب التسجيل وتناقلوه موظفي القناة ضمن دائرة محددة وفتح بن ثامر تحقيق بذلك.
توبيخ
وأتيحت الفرصة لمدير القناة السقطري بالانتقام من غادة عويس مجددًا وذلك بتوبيخها على الخطاب الذي أرسلته إلى عبد الله النجار المدير التنفيذي للهوية المؤسسية والاتصال في الجزيرة تشكو فيه الموظفة علا حوشان .
واستاءت غادة عويس في الخطاب المرسل لعبد الله النجار من قبول شكوى ضدها من موظفة في إدارة الهوية المؤسسية وعاتبت الإدارة لأنها قبلت الشكوى وخاطبت مدير الهوية المؤسسية وقالت له "كيف تقبلون شكوى ضد مذيعة رئيسية تقوم بتوفير المكياج من مالها الخاص وتعمل المكياج بنفسها !.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up